دسته‌بندی نشده

ما هي مميزات ملابس الأطفال الشتوية؟ + ملابس الأطفال الشتوية

كل ما يتعلق بشراء ملابس الأطفال الشتوية
أفضل طريقة لارتداء الملابس في فصل الشتاء هي ارتداء عدة طبقات ، وبهذه الطريقة سيتم الحفاظ على مزيد من الحرارة وإذا لزم الأمر ، إذا شعر طفلك بالحرارة ، ستوفر الراحة عن طريق تقليل الملابس. عند ارتداء ملابس دافئة ، يجب الانتباه إلى خامة الملابس ونوعها حتى لا تؤذي جلد طفلك. انضم إلينا لمشاهدة أمثلة لملابس الأطفال الشتوية.

الطبقة الوسطى من ملابس الأطفال مهمة لفصل الشتاء
يجب أن تكون الطبقة الوسطى من ملابس الأطفال التي تستخدمها مع ملابس طفلك الشتوية للفتيات أو الأولاد مصنوعة من القطن أو الصوف الطبيعي. يجب اختيار حجم هذا الفستان بطريقة تناسب جسم طفلك تمامًا ، ولكن ليس ضيقًا جدًا بحيث لا يسمح له بالتحرك بحرية.

الطبقة الخارجية لملابس الأطفال لفصل الشتاء
يجب أن تحمي الملابس الطفل من الرياح والمطر والثلج. يجب أن تكون مادة السترة التي تختارها للطبقة الأخيرة من ملابس طفلك مقاومة للماء وفي نفس الوقت يجب أن تكون قابلة للتنفس.

ارتدِ دائمًا عدة طبقات من ملابس الأطفال

بغض النظر عن مدى دفء الملابس التي تختارها لفصل الشتاء ، فمن الأفضل استخدام طبقات متعددة من الملابس. هذه توصية من الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال لاستخدام طبقة واحدة من ملابس الأطفال لأطفالك في أي طقس أكثر من التي يرتديها الكبار في نفس الطقس.

إذا أمكن ، احصل على نوعين من السترات لطفلك ليكون مرتاحًا
كما أن للطقس وبروده تأثير كبير في اختيار سترة شتوية مناسبة. في الواقع ، إذا لم يكن الطقس شديد البرودة والجفاف وأدركت أنه لا داعي للسترات السميكة ، يمكنك استخدام السترات الشتوية ، التي تكون أقل سماكة من الجاكيتات الأخرى ، للحفاظ على دفء طفلك. بالطبع ، تعتمد هذه المشكلة أيضًا على الوقت الذي تقضيه خارج المنزل.

على سبيل المثال ، أنت تعمل وأنت تأخذ طفلك بقوة إلى روضة الأطفال قبل أن تظهر في العمل. سيجعل هذا طفلك يقضي وقتًا طويلاً خارج المنزل كل يوم. لذلك ، إذا أمكن ، فمن الأفضل أن تحصل له على نوعين من السترات. سترة سميكة وسترة رقيقة. لاحظ أنه بناءً على درجة برودة الطقس ، يجب تغطية الطفل بسترة مناسبة ووضع أخرى في كيس خاص لتغطيته إذا لزم الأمر.

احرص على عدم ارتفاع درجة حرارة جسم طفلك
يجب استخدام طبقة أخرى من الملابس للحفاظ على دفء الأطفال مقارنة بالبالغين. لذلك ، من الواضح أنه يجب على الآباء تغطية أطفالهم بطبقة أو طبقتين من الملابس السميكة تحت السترات الشتوية. لكن احذر من ارتفاع درجة الحرارة! يؤدي تعرق الطفل إلى إصابته بنزلة برد. بدلًا من شراء فستان دمية كبير وثقيل لطفلك وارتداء ملابس سميكة تحته ، احمي طفلك من البرد بجاكيت شتوي خفيف وزوج من الملابس الشتوية ، ويفضل أن تكون مصنوعة من صوف الأغنام أو حيوانات أخرى.

بنطال

عنصر آخر مهم من ملابس الأطفال هو السراويل. عند شراء سراويل الأطفال في جميع الفصول ، حاول الانتباه أولاً إلى راحة الحبيب. في فصل الشتاء ، نظرًا لأن البرد يخترق أقدام الإنسان في وقت أبكر من أجزاء الجسم الأخرى ، يجب أن يكون دافئًا جيدًا. لهذا يمكنك استخدام الجينز السميك والسراويل المخملية والسراويل الصوفية. لا تعد السراويل القماشية خيارًا جيدًا للأطفال في الأيام الباردة.
من الأفضل أن يكون البنطال مرنًا في منطقة الكاحل. تحافظ المرونة على دفء الكاحل ، ومن ناحية أخرى ، نظرًا لأن الأطفال يجرون باستمرار ، فإنها تمنع القدم من أن تعلق في الساق.

قف بجانب الطريق

إذا كانت السترة التي تختارها دافئة ، فقد لا تحتاج إلى تغطية الطفل بأكثر من سترة. سترة الأطفال ذات الرقبة المستديرة هي خيار جيد عند شراء البلوزات. على الرغم من أن سترة رقبة التزلج للأطفال أكثر دفئًا ، إلا أنها في الواقع تخلق شعورًا بالاختناق عند الأطفال بعد حركاتهم. حاول أن تفضل السترة على القميص عند اختيار الغطاء الموجود أسفل الجاكيت ، لأن وجود الأزرار والسحابات من الأمور التي تزيد من عدم الراحة لدى الأطفال.

قبعة

توصية مهمة أخرى للأطفال في فصل الشتاء هي قبعة. يجب أن تكون قبعة الشتاء الجيدة دافئة أولاً. في الخطوة التالية ، يجب أن يكون مرنه ناعمًا ومريحًا. حجم الرأس لا يعني ضيق ولا عريض. حاولي اختيار قبعة فوق آذان الأطفال لأن الأذنين من طرق دخول البرد إلى الجسم وخاصة عند الأطفال ، والأفضل أن تغطي القبعة الأذنين.

عند شراء ملابس الأطفال ، يجب الانتباه أيضًا إلى حجم الملابس. من أكثر الطرق ملاءمة لشراء ملابس الأطفال شراء الملابس عبر الإنترنت. يتيح لك هذا العمل ، خاصة إذا تم إجراؤه من متجر موثوق عبر الإنترنت ، استخدام دليل الحجم وبالطبع دليل مواد الملابس.

انتبه إلى سعر ملابس الأطفال
عادة ما تكون ملابس الأطفال باهظة الثمن. في هذه الحالة ، قبل الشراء ، يجب الانتباه إلى ما إذا كانت ملابس الأطفال هذه للأولاد أو البنات تستحق الشراء. هل هي ذات نوعية جيدة؟ هل يحمي طفلي من البرد؟ ألا تمزق فقط؟

تذكر أنه لا يوجد سعر رخيص بدون سبب ، وكل ملابس أطفال باهظة الثمن ليست ذات جودة عالية بالتأكيد! في هذه الحالة ، افحص الملابس تمامًا قبل الشراء وقارن بين أسعار المتاجر.

تذكر أن الأطفال ينمون بمعدل سريع وستصبح ملابسهم ضيقة وصغيرة بسرعة. لذلك ، من أجل توفير المال ، يمكنك التسوق في المزادات أو متاجر الخصم أو المبيعات الموسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى