تدريب الملابس

تعرف على سراويل !

تعتبر سراويل Momfit من بين البنطلونات التي تم استخدامها كثيرًا في الماضي ، ولكن تم نسيانها مع مرور الوقت. دخلت هذه السراويل صناعة الأزياء لأول مرة في الثمانينيات واليوم عادت هذه السراويل إلى عالم الموضة بعد مرور بعض الوقت وأصبحت موضة. بحيث يستخدمها المشاهير والمشاهير تقريبًا للحصول على أسلوب خاص وجذاب. نظرًا للتشابه الكبير الذي تتمتع به السراويل الملائمة للأم مع بنطال بنمط أمي ، فقد يؤدي ذلك إلى إرباك الناس.

ما هی سراويل أمي تناسب؟

بنطلون مناسب للأم هو بنطلون ذو المنشعب العالي والخصر مربوط فوق السرة. يتم امتصاص هذه السراويل أو تكون واسعة قليلاً في الفخذين والساقين ، ويتم سحبها من الخصر أو تجميعها بحزام. لذلك ، فإن السراويل المناسبة للأم ليست ماصة للغاية وضيقة وليست فضفاضة للغاية ، وكما يوحي الاسم ، فهي مناسبة للجسم. مع المنشعب الطويل ، يمكن أن يُظهر هذا البنطال الساقين جميلتين للغاية وشكل جيد ، كما أن إغلاق الخصر العالي يجعل الوركين وشكل الجسم أكثر استطالة.

يمكن خياطة الجينز المناسب للأم بأقمشة سميكة أو رفيعة أو حتى مرنة. لطي البنطال المناسب للأم ، قم أولاً بطي الجزء السفلي من البنطال بمقدار 2 سم ، ثم قم بطي مرة أخرى فوق الطية السابقة. لتستمر لفترة أطول ، استخدم مكواة بخارية وإذا كنت ترتدي هذا البنطال مع الأحذية ، يمكنك تكرار ذلك مرتين إلى ثلاث مرات.

ماذا يرتدي الناس سراويل أمي تناسب؟

بنطلون جينز موم مناسب للنساء اللواتي يعانين من زيادة الوزن قليلاً بسبب إغلاق الخصر والبطن ، لكن لاحظ أن هذا النمط من البنطلون لا ينصح به للنساء البدينات والقصيرات. لذا ، إذا كان لديك بطن صغير وتبحث عن سراويل تجعلك تبدو أنحف ، فإن السراويل المناسبة للأم تعد خيارًا جيدًا ولن تحتاج إلى ارتداء الجينز عند استخدامها.

هذا البنطال ، الذي يناسب الحفلات والعمل اليومي ، يمكنه أيضًا تغطية النحافة المفرطة للأشخاص النحيفين وتزويدهم بأسلوب جميل وغير رسمي. يمكن إقران جينز Mom fit مع معطف أو تي شيرت ملون أو أبيض وسترة محبوكة ومعطف فضفاض وجميع أنواع القطن وأحذية الكاحل وأحذية من جلد الغزال والكعب العالي.

الفرق بين نمط الأم والسراويل المناسبة للأم

سراويل أمي واسعة ولها المنشعب العالي ولها جيوب كبيرة. نسيج هذا البنطال مصنوع من قماش الدنيم السميك وليس له مرونة. وهي فضفاضة في الفخذين والساقين وضيق قليلا في الكاحلين. الخصر من السراويل نمط أمي مصنوع برباط أو حزام

 

 

يشبه بنطلون Mom Fit سروال Mom Style في وجود المنشعب الطويل والواسع ، لكن الاختلاف المهم جدًا الذي يميز هذين البنطالين عن بعضهما البعض هو في الفخذين والساقين ، والتي عادة ما يتم امتصاصها أو تفريغها في سراويل Mom Fit ، و يتم خياطة سروال Mamfit بقماش مختلف وله خصائص مرنة.

لا تختلف أسعار الجينز من Mom Fit و Mom Style كثيرًا وكلاهما تقريبًا لهما نفس السعر. من حيث الطول ، يتراوح طول كلا البنطلين ما بين 90 و 100 سم ومكوّنين من الكاحل.

استنتاج

سراويل Mom fit هي من بين البنطلونات التي تم استخدامها في الماضي وتتجه مرة أخرى اليوم. على الرغم من أوجه التشابه العديدة مع بنطلون Mom Style ، فإن بنطلون Mom Fit أكثر مرونة أو رخوًا في الفخذين والساقين وله خاصية مرنة تميزها عن بعضها البعض. السراويل المناسبة للأم ليست مناسبة للأشخاص البدينين والقصير على الإطلاق. لكن يمكن للأشخاص النحيفين أو الأشخاص ذوي البطن الصغيرة استخدامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى