تدريب الملابس

ما هي الملابس النسائية المنسوجة؟ + تعليم نسج المرأة!

كل ما يتعلق بالنسيج والخياطة النسائية
من أشهر الأنماط في عالم الأزياء والملابس النسائية هو الملابس المحبوكة النسائية ، والتي في بداية مواسم البرد من العام ، تفضل العديد من النساء اختياره وارتدائه للتخلص من الستايل الرسمي للمرأة بشكل رسمي وبراق. فساتين. نموذج الفستان هذا بأسلوبه الكريم والفاخر في نفس الوقت يجلب غطاء جميل لجميع النساء الإيرانيات العصريات من أي فئة عمرية.

في الواقع ، يعني الملمس النسائي أنه سهل وبسيط للارتداء ، وبالمعنى الحقيقي للكلمة ، فهو سهل وسهل التغطية مقارنة بالعديد من الطرز الأخرى. هدفنا في كتابة هذا المقال هو تعريفك بنمط الملابس النسائية المحبوكة وموديلاتها المختلفة بحيث يمكنك اختيار أنماط جيدة ذات غلاف جذاب ومختلف لنفسك. لذا ابق معنا.

تعرف على النماذج الأنيقة والمحددة من نسيج المرأة
مع بداية موسم البرد ووصول فصلي الخريف والشتاء ، تذهب جميع النساء المهتمات بالملابس المحبوكة إلى السوق والعديد من المتاجر بحثًا عن أفكار جديدة ومحدثة للحياكة النسائية. الملابس التي تناسب ذوقهم وتتوافق مع موضة العام. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة ، التي تشمل سترات وسترات وقمصان منسوجة وقمصان منسوجة وما إلى ذلك ، بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان والتصاميم لفصول السنة الباردة. هذا النموذج من الملابس ، الذي يمكن أن يخلق بمفرده أسلوبًا أنيقًا وخاصًا ، ليس رسميًا جدًا ولا قبيحًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، في تصميمها وخياطتها ، تمت محاولة مراعاة الانسجام بين التصميم والألوان.

نماذج الملمس النسائية الأنيقة والخاصة من خلال تقديم مجموعة من جميع أنواع الملابس الصوفية والمحيكة تخلق وتجلب أفكارًا نقية وجذابة للأنماط الرياضية ، الرسمية ، الرسمية ، المريحة ، إلخ. للملابس النسائية المتنوعة.

كيف تكون بلوزة نسائية كبيرة الحجم؟
عادة ، كان نموذج البلوزة النسائية المنسوجة في السنوات الماضية بحجم أو امتصاص مناسب. لكن هذا العام ، معظم عارضات الملابس كبيرة الحجم أو كبيرة الحجم. لا يهم إذا كان مقاسك زائد أو صغير ، موديل البلوزة النسائي هذا كبير الحجم أو كبير الحجم ، مناسب لجميع النساء وله مظهر جذاب.
ومع ذلك ، نوصي إذا كنت مهتمًا بالأسلوب الرسمي ، فلا تختار سترة الفتيات كبيرة الحجم ، لأن هذا الموديل من السترة له مظهر غير رسمي ورياضي. تُباع البلوزة النسائية المنسوجة كبيرة الحجم بلون واحد أو في شكل متعدد الألوان ومنقوش.
أفضل مظهر يمكنك إقرانه مع البلوزة النسائية المنسوجة ذات الحجم الزائد هو الجينز النسائي في طرز مختلفة. في الواقع ، وفقًا لشكل جسمك ، يمكنك الاستفادة من الجينز الضيق ، الواسع ، بنمط الأم ، والجينز بنمط صديقها ، وما إلى ذلك ، وجعل أسلوبك الرياضي الأنثوي جذابًا.
يمكنك مطابقة الأحذية النسائية الطويلة أو الأحذية الرياضية مع هذه البلوزة والجينز النسائية المنسوجة ذات الحجم الكبير. يعتمد اختيار طراز كل حذاء على ذوقك وإبداعك. ومع ذلك ، نوصي بعدم إهمال معجزة أحد الملحقات مثل القلادة النسائية لهذا النمط الشتوي.

ما هو نموذج بلوزة الدانتيل النسائية؟
إذا كنت ترغب في الحصول على نموذج سترة نسائية ، فلن تندم على شراء بلوزة من الدانتيل. تتميز هذه البلوزة نسجها السميك أو بمسافة تشبه الشبكة وتعرف باسم بلوزة نسج الدانتيل في إيران.
إذا كان شراء بلوزة نسائية منسوجة من أولوياتك ، فإن الألوان البيضاء والسوداء هي خيارات أكثر جاذبية. ولكن إذا كنت مهتمًا بالأسلوب شبه الرسمي أو غير الرسمي ، فإن الألوان مثل النعناع الأخضر والوردي والبيج ستجعل أسلوبك مختلفًا.
إذا كنت ترغب في تجربة نمط مختلف في الخريف والشتاء ، فسنقدم لك نمطين مختلفين في استمرار هذه المقالة إلى جانب بلوزة الدانتيل النسائية حتى تتمكن من تجربة أسلوب محدث.

نموذج بلوزة بناتي بنصف الطول
تفضل الفتيات الصغيرات والمراهقات دائمًا تجربة أسلوب مختلف وحديث. لذلك ، نقترح شراء بلوزات محبوكة نصف طول للبنات. تم تصميم نموذج سترة هذه الفتاة وإنتاجها بأحجام ضيقة وكبيرة (كبيرة الحجم). لكن نموذج السترة النسائية الضخم أصبح أكثر شيوعًا في الخريف والشتاء.
نقدم لك نمطين مختلفين لهذا الموديل من البلوزة الرياضية للفتيات ، مناسب للحفلات أو المناسبات. ومع ذلك ، يمكنك جعل أسلوبك أكثر اكتمالاً وجاذبية بإبداعك وذوقك واهتمامك.
نمط الخريف الأول للفتيات هو بلوزة نصف طول محبوكة وشورت جينز. على الرغم من أن شورتات الدنيم ليست مناسبة للمواسم الباردة ، إلا أنها ستظل خيارًا مختلفًا في الحفلات والتجمعات الودية.

سترة نسائية محبوكة
تعرف على كيفية قياس سترة المرأة المحبوكة
هناك عدة طرق لقياس سترة المرأة. الطريقة التي علمناها هنا هي قياس السترة بناءً على محيط الصدر. بعد ذلك الكتف وحجم الخصر. لقياس السترة المحبوكة ، اتبع الخطوات التالية:

1. قياس حجم الجزء العلوي من الصدر
في هذه الطريقة ، نبدأ القياس بأعلى الصدر. للقيام بذلك ، بدلًا من الحصول على حجم الصدر ، قم بقياس الجزء العلوي من الصدر عن طريق وضع شريط القياس تحت الإبط تمامًا. اكتب الرقم الذي تم الحصول عليه.

2. كم تريد أن تكون سترتك فضفاضة
عادة ما يتم تصميم معظم الجاكيتات بمقاسين من مقاس 1 إلى 2 أو بعرض 2.5 إلى 5 سم بحيث تشعر بالراحة الكافية. عندما تجد الحجم المناسب ، قم بإضافته إلى حجم صدرك العلوي. على سبيل المثال ، إذا كان حجم صدرك العلوي 36 وترغب في إضافة حجمين إليه ، فسيكون مقاسك 38.

تدريب سترة نسائية محبوكة
لربط سترة نسائية بالنموذج الموضح أدناه ، تحتاج إلى مقاس إبرة 2.5 أو 3 و 5 إلى 6 خيوط رفيعة. في هذا النموذج ، تم نسج الجيوب والحواف حول الأكمام والياقة بشكل منفصل وخياطتها في النهاية. يجب أن تعلم أن هذا النموذج منسوج من الأسفل.

لبدء العمل ، يجب حساب العدد المطلوب من البذور وفقًا للرغبة والغزل وطريقة القياس المذكورة أعلاه.
بعد تحديد عدد الخرزات للقطع الأمامية ، احبك أولاً. ثم قم بربط خرزتين تحت حبة واحدة ، أو 3 خرزات تحت حبة واحدة. اربط هذا لمدة 5 سم. في الحفرة التالية ، تحتاج إلى ربط الكروشيه المزدوج حتى تصل إلى حيث يبدأ الجيب. يجب أن تحيك حوالي 25 سم.
في الصف التالي ، يجب أن تحبك أول 10 سم من القماش بكروشيه مزدوج. ثم نسج نموذج 8 ضفائر ثم نسج العمود.
قم بإلقاء نمط معين مع كروشيه مزدوج. يعني ربط نمط كروشيه مزدوج داخل تصميم المعين. قم بنسج القاعدة مرة أخرى ونسج جديلة ، كروشيه مزدوج مرة أخرى. استمر في هذا حتى الكتف.
عندما تصل إلى الخصر ، يجب أن تبدأ في إنقاص حبة واحدة في الصفوف على الياقة. سيقلل ذلك من حبة العجين ويجعل الطوق مفتوحًا على شكل 7.
بالنسبة للجزء الخلفي من القماش ، يتم نسجه جميعًا بغرز مزدوجة. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أن تفعل نفس الشيء للخلف كما فعلت للجزء الأمامي أعلاه.
بالنسبة للأكمام ، تحتاج أولاً إلى ربط صفين تحت صف واحد ، أو 3 صفوف أسفل صف واحد ، بقياس 3 سم. ثم اربط عقدة مزدوجة حتى المرفق.
بعد هذا العمل ، أضف حبة واحدة في منتصف كل 4 صفوف على كل جانب ، لكن تذكر ألا تضيف الكثير حتى لا يتمدد الغلاف. بعد الحياكة بضعة سنتيمترات ، أعمى. بعد ذلك ، قم بخياطة اللحامات وفي النهاية ، قم بإزالة الخرز من الحواف وربط خرزتين تحت حبة واحدة أو 3 خرزات تحت خرزة واحدة بطول 4 سم. اربط زرًا كل 10 سم على الجانب الأيمن من القماش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى