تدريب الملابس

ما هي السراویل الفضفاضة؟ + مواصفات حقيبة السراويل

تعرف على سروال الحقيبة!

يُعرف هذا النوع من البنطلونات بالسراويل الفضفاضة في اللغة الإنجليزية ، وفي إيران تسمى هذه الأنواع من البنطلونات السراويل الفضفاضة. السراويل الفضفاضة للفتيات هي في الأساس سروال فضفاض مع مرونة في الخصر. في بعض الأحيان يقع حول الكاحل.

تعتبر السراويل المريحة في المنزل ، والتي تكون واسعة في كل مكان ولها مرونة على الخصر ، سراويل فضفاضة.

لارتداء السراويل فضفاضة، تأكد من النظر في السراويل فضفاضة في ألوان محايدة، مثل الرمادي والأسود والأبيض أو الكريم أو الكاميرا. ارتداء السراويل الخاصة بك في السراويل. ارتداء السراويل مع نعال قصيرة. ارتدي موسم الشتاء البارد الذي ينتهي من الأمر يتعلق بسحب المزيد من السراويل الفضفاضة من خزانة الملابس وارملها مع ملابس صيفية جميلة وملونة. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من التصميم وأكثر جاذبية في هذه السراويل، فهناك نقاط تحتاج إلى مراقبةها. تعرف على السراويل، وتعلم المزيد من أجل أنماط الشوارع وعيد الميلاد، ولكن في مجموعة متنوعة من الأسلوب المريح، والأناقة الرسمية ذات الكعب العالي والأغطية، وأسلوب الفن و … ينطبق أيضا. يجب أن تلاحظ فقط الجنس ولون وتنسيق السراويل مع أنيق. للحصول على نمط Kujaval، يمكنك ارتداء السراويل باستخدام الصنبور والكتان أو الصنادل والكلية. في فصل الشتاء، يمكنك أيضا الجمع بين السراويل مع القفز أو تريكو فضفاضة. في النمط الرسمي، يمكنك الحصول على السراويل مع الحذاء أو أحذية عالية الكعب والمعاطف الأنيقة وفي النمط الفني لتعيين السراويل التي يمكنك تجربة المزيد من الألوان السعيدة والجنسين الجينز. إذا كنت لا تريد وقحة، فاستخدم السراويل أقل احتمالا أن تكون. يمكنك أيضا إغلاق حزام نحيف على ملابسك. إذا كان لديك أحد أطراف التخسيس لتعيين السراويل، فيمكنك اختيار السراويل الساطعة والتخطيط و ZAP. لتعيين السراويل، استلم ملابسك البسيطة الأخرى حتى لا يكون مظهرك مشغولا. لا تزيل من السراويل. أي نوع من البريجين ترتديها؟ من المثير للاهتمام أن نعرف، الفكرة الأولية للسراويل، التي تعود إلى الثمانينيات، مستمدة من الحقيبة والقضاء. النماذج الأولية لهذا النوع من السراويل لديها العديد من جيوب، قدمت لأول مرة في السوق البريطاني إلى سوق الأزياء. ولكن تصميم السراويل تدريجيا، تغيرت إلى سراويل فضفاضة مع السراويل القطنية المنخفضة. ينشأ البعض النماذج الجديدة لهذه السراويل بين السود الأمريكيين. يقال إنهم أكثر عرضة لإظهار قوتهم بين الأميركيين البيض، بسبب تعب من التمييز العنصري، يرتدي هذا النوع من السراويل. إذا كنت تبحث عن الراحة والكيماويات وشارع الشارع، فأنت مثال على مجموعة متنوعة من السراويل المستخدمة للحصول على هذه الأساليب. من ناحية أخرى، في السنوات الأخيرة، اقرأ خطط بنطلون جديدة (شراء جينز المرأة.

ما هو شكل الجسم المناسب للسراويل الفضفاضة؟

السراويل الفضفاضة لا تظهر شكل ساقيك بسبب اتساعها. لذلك ، فإن السراويل الفضفاضة مناسبة للأشخاص البدينين ويمكن أن يكون ارتداؤها اختيارًا ذكيًا. من الأفضل اختيار السراويل التي ليس لها تصميم وذات لون غامق.

كما أن ارتداء السراويل الفضفاضة يمكن أن يجعل جسد طويل القامة يبدو جميلًا ومتناسبًا. يمكنك استخدام السراويل المنقوشة واللون الفاتح والحزام العريض لمضاعفة هذا الجمال. على الرغم من أن سروال الحقيبة مناسب أكثر للأشخاص ذوي الجسم الأكبر ، ولكن إذا كنت قصيرًا ونحيفًا ، يمكنك استخدام نماذج أقصر من سروال الحقيبة وتصميمات بسيطة ونفس لون بلوزتك.

ما هو نوع سروال الحقائب المناسبة؟

على الرغم من أن سروال الحقيبة يوفر لك غطاءًا مريحًا ، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامه في البيئات الرسمية. نظرًا لأن نموذج البنطال هذا له تصميمات وألوان مختلفة ، يمكنك الاختيار الذي يناسب البيئة. سروال الحقيبة مناسب للأنماط الرسمية والشوارع.

يعد اختيار لون البنطال نقطة مهمة

يمكن مطابقة الألوان المحايدة بسهولة مع الألوان المختلفة ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار سروال الحقيبة بألوان مثل الأبيض ، والكريم ، والأسود ، والرمادي ، وما إلى ذلك ، بغض النظر عن ملابسك الأخرى. إذا كان لديك إمكانية مطابقة ألوان أكثر سعادة وجاذبية مع ملابسك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين هذه الألوان. ولكن على أي حال ، فإن اختيار الألوان المحايدة سيجعل مطابقة الملابس أسهل بالنسبة لك.

يعتبر إقران القميص مع البنطال خيارًا رائعًا

بالنسبة للقميص ذي الحقيبة ، من الأفضل وضع قميصك تحت البنطال. إذا كان قميصك يرتدي بنطالًا واسعًا ، سيكون لديك أسلوب فوضوي تمامًا. إذا كنت ترغب في وضع قميص أو تي شيرت فوق البنطال ، فتأكد من استخدام ملابس أكثر امتصاصًا. ولكن إذا كان فضفاضًا ، فمن الأفضل وضعه تحت سروال الحقيبة.

كلمة أخيرة…

سروال الحقيبة هي واحدة من أكثر الأساليب شعبية اليوم. سروال فضفاض ومريح يمكن استخدامه في المواقف المختلفة. بالإضافة إلى هذه السراويل النسائية ، يمكنك استخدام المعاطف الأمامية الطويلة أو القصيرة ، وكذلك المعاطف ، والقمصان ، وبلوزات شارخونا ، إلخ. سروال الحقيبة لها سحر خاص وهي مريحة للغاية ومميزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى