الموضة والأناقة

كيف تلبس بلون الخردل؟

كل ما يتعلق بلون الخردل!
على الرغم من أن لون الخردل مناسب لجميع الفصول ، إلا أنه ربما يكون أجمل موسم في السنة لاستخدام هذا اللون الزاهي في الأسلوب هو فصل الخريف. عندما تتألق مجموعة الخردل الجميلة بين أوراق الخريف الصفراء والخضراء والحمراء وتخلق مزيجًا جذابًا. في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل الألوان المتوافقة مع لون الخردل وسنقدم لكم بعض الأفكار لأسلوب جذاب ولافت للنظر مع لون الخردل.

بعض النقاط المهمة حول مطابقة لون الخردل في الأنماط
بشكل عام ، لا يقتصر اللون الجذاب للخردل على أي فئة عمرية أو جنس معين. يمكن لكل من النساء والرجال في أي فئة عمرية استخدام عناصر جذابة من الخردل في أسلوبهم وتألقهم. ومع ذلك ، في أسلوب الخردل ، هناك بعض النقاط التي يجب الانتباه إليها من أجل الحصول على أسلوب أكثر جاذبية.

يصنف الخردل بين الألوان الدافئة. لون يثير الحرارة وضوء الشمس ويجذب الانتباه ، لكنه ليس ساطعًا مثل الأصفر أو الليمون الساطع ويميل إلى أن يكون أكثر حيادية. ضع في اعتبارك أن النمط أحادي اللون مع ظلال الخردل لن يكون جذابًا للغاية ، لذلك من الأفضل دمج هذا اللون مع ألوان أخرى.

تعرف على تركيبات الألوان الجذابة مع لون الخردل
تعتمد تركيبة الألوان التي تختارها مع الخردل على حالتك المزاجية. إذا كانت لديك روح أكثر تحفظًا في اختيار عناصر أسلوبك ، فمن الأفضل الجمع بين ألوان أكثر حيادية مثل الأسود أو الأبيض أو البحري أو الأخضر الداكن أو الرمادي مع الخردل ، ولكن إذا كانت لديك روح أكثر جرأة ، فيمكنك أيضًا اختيار الألوان مثل البنفسجي والوردي والكستنائي. في هذا القسم ، قدمنا ​​بعض تركيبات الألوان الجذابة والعملية والأفكار المقترحة لكل مجموعة

مزيج اللون الأزرق والخردل
في دورة الألوان ، تكمل النغمات الصفراء والزرقاء بعضها البعض ، والأصفر الخردل ، مثل الدرجات الصفراء الأخرى ، مدمج جيدًا مع الأزرق. سواء اخترت اللون الأزرق الفاتح أو الأزرق الداكن أو الأزرق الداكن ، سيكون لديك مزيج جميل مع الخردل. لذلك ، فإن مزيج الجينز مع الخردل جذاب للغاية. مزيج لا يخرج عن الموضة أبدًا وهو أحد أكثر التركيبات الجذابة في الأسلوب مع لون الخردل الجذاب.

مزيج لون الخردل والأسود
ربما يكون اللون الأسود أكثر إشراقًا من أي لون آخر. يمكنك ارتداء كنزة الخردل تحت معطفك الأسود ، أو إذا كنت تستطيع أن تكون أكثر جرأة ، اختر بنطال الخردل واصنع لنفسك أسلوبًا فريدًا ولافت للنظر مع تي شيرت أو بلوزة سوداء.

ما الشال الذي يجب أن نضعه مع معطف الخردل؟
حصل لون الخردل على اسمه من نفس التوابل الشهيرة: مسحوق الخردل ، الذي له طعم حار. معطف الخردل مناسب لأي موسم وأي مناسبة: للعمل ، والترفيه ، والفستان الأصفر الخردل سيجعلك تبدو جذابًا في أي بيئة ، خاصةً إذا قمت بإقرانه بشكل صحيح.

نقطة مهمة لأسلوب الخردل
لمواءمة هذه الألوان ، يجب أن تركز على الطبيعة ، لأن كل شيء متناغم في الطبيعة. لا تستخدم نغمات الخردل في مجموعة كاملة ، فهي تبدو مملة للغاية. كن حذرًا عند الجمع بين الخردل والألوان الزاهية والجذابة للغاية ، فهي تجذب كل الاهتمام.
لا تخف من المكياج اللامع بجانب ملابس الخردل.
إذا كنتِ ترتدين ثوب الخردل للقميص أو معطفك ، تأكدي من أنه يتناسب جيدًا مع لون بشرتك. لا ينبغي أن يجعلك شاحبا

كيفية استخدام الخردل في البنطال
إذا كان لديك سروال من الخردل ولا تعرف ماذا ترتديه ، ألق نظرة على خزانة ملابسك. استخدام الألوان الأبيض والرمادي والأسود أو حتى الأرجواني والبيج والأرجواني مع بنطلون الخردل يخلق مجموعة جذابة. إذا كنت نحيفًا ، ضع ملابسك الداخلية في وسط سروالك واربط حزامًا من الجلد البني على سروالك. سوف يمنحك استخدام الكعب العالي الذي يتناسب مع حزامك أسلوبًا فريدًا. إذا كنت تستخدم ورقًا داكن اللون ، فقط ضع حزامًا ذهبيًا رقيقًا في وسط سروالك وألمع كالقمر.

كيف يتماشى الخردل مع الإكسسوارات الرجالية؟
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام لون الخردل في تفاصيل ملابسهم ، أو اعتادوا على الأنواع الرسمية والألوان الداكنة في ملابسهم ، لكنهم ما زالوا يريدون أن يكونوا مميزين ويحافظوا على سحرهم مع تأثير لون ملابسهم ، إكسسوارات الرجال بلون الخردل مثل الأحزمة والساعات والأساور الجلدية وربطات العنق وأوشحة الرقبة هي خيارات مثالية وذكية.

أي نوع من السراويل يتناسب مع معطف الخردل؟
أسهل طريقة لمطابقة لون الخردل هي مطابقته مع الجينز. يمكنك أيضًا مطابقة معطف الخردل أو معطف واق من المطر مع بنطال أسود. في فصلي الربيع والصيف ، يمكنك أيضًا مطابقة معطف الخردل مع بنطال وشال أبيض

الكلمة الأخيرة…
هذه التدوينة كانت عن لون فستان الخردل الذي تم تقديمه لكم ونتمنى ان نكون قادرين على مساعدتك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى