تدريب الملابس

تعلم تقنيات الملابس منا!

العلاقة بين الملابس واللياقة البدنية

يعتقد بعض الناس أن سبب النحافة هو التمثيل الغذائي العالي في الجسم ، والذي يمكن أحيانًا إصلاحه باتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة. على الرغم من أن تمارين كمال الأجسام وتشكيل العضلات لدى الرجال يمكن أن تجعلهم يبدون حسن المظهر ، إلا أن بعض الناس لم ينجحوا بعد في المحصول على الجسم الذي يريدونه بسبب جدولهم المزدحم أو الجينات أو لأسباب أخرى مختلفة. لذا؛ واحدة من الحيل التي يمكنك استخدامها لتكون أنيقًا ومظهرًا جميلًا في جسمك وشكلك هي الطريقة الصحيحة لارتداء الملابس ، والتي سنناقشها بالتفصيل هنا.

تجنب ارتداء الملابس التي تجعلك تبدو أنحف!

يكمن السر الأول لروعتك في هذه النقطة: تجنب ارتداء الملابس الضيقة أو الفضفاضة لأن هذه الملابس تجعل جسمك يبدو أنحف وأضعف مما هو عليه بالفعل. النقطة المهمة هنا هي أن الملابس الفضفاضة وذات الأكمام القصيرة تُظهر الذراعين الرقيقين للأشخاص النحيفين أكثر. إذا لم تكن تعرف هذا من قبل ، فحاول تجنب شراء هذه الأنواع من الملابس إلى الأبد. عند شراء الملابس ، انتبه لأكتاف الفستان وأكمامه ، يجب أن يكون خط كتف الفستان على كتفك تمامًا. إذا انخفض خط الكتف ، فقد يعتقد الآخرون أن هذا الفستان واسع جدًا بالنسبة لك. في الملابس الأخرى مثل القمصان وملابس الرجال والمعاطف الفردية وغيرها من ملابس الجزء العلوي من الجسم ، يجب عليك اتباع هذه النقطة. تجنب أيضًا ارتداء الجينز الضيق أو السراويل الفضفاضة. بدلاً من ذلك ، حاول إنشاء نمط مختلف من خلال ارتداء الجينز أو الجينز واسع أو مستقيم الساق.

ملحق مناسب للأشخاص النحيفين

نصائح مهمة ولا يجب اتباعها في اختيار الإكسسوارات للنحفاء:

تجنب ارتداء ساعة واسعة لأنها ستجعل معصمك يبدو أنحف.

تجنب ارتداء حزام عريض لأنه يجعل خصرك يبدو أنحف.

لا تستخدمي الحقائب الكبيرة وحقائب الظهر الكبيرة لأنها تجعل جسمك يبدو أطول وأنحف ، وبدلاً من ذلك استخدمي الحقائب الكروس بودي والدوشي والأكياس المائلة لتبدو أكثر جاذبية.

يزيد استخدام منديل للرقبة وجيب معطف ونظارات شمسية وما إلى ذلك من جمالك وجاذبيتك ويحول نظر المشاهد نحو نحافتك.

خذ ارتداء معطف واحد على محمل الجد

من خلال ارتداء معطف للاستخدام مرة واحدة ، فإننا نعني ارتداء قطعة خاصة. لأن ارتداء معطف واحد يمنح أسلوبك بعض الأناقة والكرامة. لأن هناك وسادات في جزء الكتف من السترة تُظهر عرض كتفك حوالي سم أكثر. قد تعتقد أن هذا الحجم ضئيل ، لكنه ليس ، من الناحية العملية ، هذا الحجم سيكون له تأثير كبير على قوتك وجلالتك. باختصار ، ارتداء معطف مناسب يجعل جسمك يظهر على شكل حرف V وهو رمز للياقة عند الرجال. أيضًا ، مع وجود شكل V ، يمكن أن يساعد طوق المعطف في جعل الصدر يبدو أوسع وأكثر امتلاءً. كما أن استخدام قميص أسفل المعطف وأنماطه وياقته ، بالإضافة إلى تباين الألوان الذي يخلقه ، يمكن أن يجعل المشاهد يبدو أكثر اتساعًا.ا رتد عدة طبقات من الملابس

عند إقران طبقة من الملابس مع بنطالك. سيظهر هذا جسمك كما هو ، ولكن إذا كنت تريد أن تبدو أكثر اكتمالا ، فارتدي طبقات. خاصة مع قدوم الخريف والشتاء ، إنه الوقت المناسب لاستخدام هذه الحيلة ويمكنك إحداث تغيير كبير في جسمك من خلال ارتداء عدة طبقات من الملابس. بالطبع ، احرصي على عدم ارتداء ملابسك السميكة فوق بعضها البعض. حاول اختيار الطبقات السفلية الرقيقة وارتداء الطبقات العلوية مثل المعاطف والسترات والبلوزات والقلنسوة. في هذا الوقت ، يجب أيضًا الانتباه إلى مجموعة الألوان ، ومحاولة استخدام لوحة الألوان من نفس العائلة والحصول على تناغم أفضل من الألوان المحايدة.يجب أن تجعلك مادة ملابسك تبدو أكبر.

سيلعب سمك ومادة ملابسك دورًا رئيسيًا في زيادة عظمتك. بشكل عام ، الملابس التي تشعر بالخشونة عند لمس السطح أفضل لجعل جسمك يبدو أكبر. تتجه السترات والسترات ذات القوام الخشن منذ عدة سنوات. من خلال ارتدائها تحت معطف ، يمكنك تحقيق الأسلوب الذي تريده وتبدو أكبر مما أنت عليه ، ومن خلال القيام بذلك ، يمكنك ترك انطباع كبير.أ طواق الوقوف تغطي أعناق طويلة وممدودة

منذ الصغر كنا نظن أنه كلما كانت رقبة الشخص أكثر سمكًا ، كلما زادت قوته ووصلت قوته إلى كل شيء ، فاحذر من عرض أعناق الناس. أيها السادة ، حاولوا تغطية رقبتك الرقيقة برقبة شال وعنق قمعي وملابس واقفة ولا تنس أن نقاط تحول الجسم ليست فقط الكتفين والذراعين والصدر ، بل الرقبة العريضة هي أيضًا علامة على العظمة والجمال في لياقة الرجالا ستخدم الألوان والأنماط الصحيحة في ملابسك

بالطبع ، نعلم جميعًا أنه لا يمكننا ارتداء عدة طبقات من الملابس في الموسم الحار من العام ، أو ارتداء معطف في كل مكان ليس خيارًا جيدًا. اذا ماذا يجب ان نفعل؟ من المهم هنا معرفة أن الألوان الداكنة يمكن أن تجعل الناس يبدون أنحف وأصغر مما هم عليه في الواقع ، بينما الألوان الفاتحة يمكن أن تجعل الغرفة تبدو أكبر وتجعل الناس يبدون أكثر بدانة. حاول استخدام المزيد من ألوان الباستيل والألوان الزاهية في ملابسك. لا تنس اللون الأبيض لأنه قد لا يكون لديك جسم عضلي ، لكن اللون الأبيض يجعل عضلاتك الصغيرة تبدو جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى