تدريب الملابس

تعرف على الورق وأنواعه!

مراجعة لتاريخ الورق

في الماضي ، كان هذا الفستان يشبه القميص العادي الذي كان يستخدم كملابس داخلية للنساء لامتصاص عرق الجسم ومنع الملابس الرئيسية من الاتساخ ، وللرجال كسراويل عادية. كان شائعًا بين الرجال والنساء في العصور الوسطى ويبدو أنه صمم من نوع من الملابس الرومانية يسمى سترة.

تاريخ غلاف عادي في اللغة الفارسية

في الوقت الحاضر ، يتم إنتاج الألواح بأقمشة مثل الحرير الصناعي والحرير والجريبور في نماذج مختلفة وتستخدم كملابس للمشاركة في التجمعات أو الحفلات الرسمية. يمكنك إقرانها مع بنطال أو تنورة. بغض النظر عن عمرك ، يمكنك ارتداء هذا الفستان.

في البداية تم تصميم هذا النوع من الفساتين بأسلوب عادي وكلاسيكي بأكمام طويلة وأزرار في المنتصف

ربما رأيت العديد من المتاجر التي تبيع الملابس الداخلية النسائية. ربما لديك سؤال ، ما هو الورق النسائي وما أنواعه؟ شميز ليست كلمة فارسية وهي مشتقة من كلمة فرنسية تتضمن مجموعة واسعة من البلوزات والسترات. لكن هذه الكلمة بالفارسية تشير فقط إلى نوع خاص من ملابس النساء. في الوقت الحاضر ، يتم إنتاج الألواح بأقمشة مثل الحرير والحرير الصناعي والجيبور وما إلى ذلك وفي نماذج مختلفة. يستخدم هذا النوع من الأغطية كملابس رسمية وكفستان رياضي. عادة ما يتناسب مع القميص مع البنطال أو التنانير المناسبة ويمكن استخدامه لأي عمر

ما هو الورق وما وظيفته؟

شيميز هي واحدة من الملابس النسائية المختلفة والأنيقة في نفس الوقت ، والتي تستخدم كغطاء رسمي للتجمعات وكغطاء رياضي للحفلات البسيطة. وفقًا للمادة المذكورة ، تغيرت مادة هذا الثوب بمرور الوقت ، وفي الوقت الحاضر ، غالبًا ما تُصنع الألواح من مواد ناعمة وحساسة. القمصان لها نماذج بأكمام طويلة وأكمام قصيرة ولها ارتفاع متوازن. يمكن استخدام هذا الفستان في الحفلات وتحت المعاطف. ارتفاع هذا الفستان أعلى قليلاً من القميص العادي والبلوزة.

تعرف على أنواع الورق!

تحتوي الأوراق على العديد من المعجبين لأنها تُلبس ، لذلك نرى البيع بالجملة للورق في جميع أنواع المتاجر. من بين أنواع الورق المختلفة يمكن أن يكون:

ورقة رسمية

فتح ظهر الورق

ورق الغلاف الأمامي

أوراق الحرير

ورق رياضي

ورق طويل الأكمام

ورق بأكمام قصيرة

ورق بلا أكمام

و … تم ذكره.

فيما يلي سوف نقدم لكم بعض الأمثلة على أشهرها.

الغطاء الخلفي للورق

الأوراق المغلقة من الخلف هي أنواع أخرى من الأوراق تكون مغلقة تمامًا ومغطاة من الخلف ولا تحتوي على أي أزرار أو سحابات. عادة ما تحتوي هذه الأنواع من القمصان على أزرار في العنق والياقة أو أزرار في الأمام. من الممكن أيضًا أن يكون للورقة الموجودة على ظهر الحقيبة سحاب على الجانبين بحيث يمكن ارتداؤها بسهولة ، وبعد ارتداء السوستة يمكن غلقها وتحويلها إلى عباءة.

ورق الغلاف الأمامي

كما يوحي اسمها ، يتم إغلاق هذه الملاءات من الأمام وعادة ما تكون أضيق في منطقة الخصر. الطية السفلية لهذه الملابس هي واحدة من الجمال الخاص وتأثيرات هذا النموذج من المناشف الورقية. عادةً ما تحتوي البلوزات التي تغلق من الأمام على أطواق دائرية أو أطواق صغيرة ومغطاة نسبيًا.

ورقة رسمية

أحد أنواع الأوراق التي يمكنك الحصول عليها من Karl Clothing هي الأوراق الرسمية. هذه الأنواع من الصحف لها العديد من المعجبين وهي رسمية. عادة ، الأوراق الرسمية بها تفاحة على الكتف أو هذا الجزء به طيات جميلة. بشكل عام ، تُلبس الفساتين الرسمية مع التنانير القصيرة أو السراويل الضيقة ، وهو أسلوب جيد جدًا للنساء.

ورق حرير

يمكن القول أن أكثر الأعمال شيوعًا في بيع ورق النساء هو ورق الحرير. كما يتضح من اسمهم ، فإن نسيجهم مصنوع من الحرير ، وبسبب نعومته ونعومته يأخذ حالة جميلة جدًا. يمكن شراء الأوراق الحريرية بتصاميم وألوان مختلفة.

ورق رياضي

تستخدم الخلفيات الرياضية للأحزاب غير الرسمية. عادة ما يرتدون هذه القمصان مع الجينز أو السراويل الكتان. عادة ما يكون النسيج المستخدم للملاءات الرياضية من القطن وليس له تصميم أو تصميمه بسيط للغاية.

ما هو الفرق بين البلوزة والسترة؟

ربما يخلط الناس بين البلوزات والسترات أو البلوزات. في هذا القسم ، نريد أن نخبرك باختصار بالفرق بينهما. Tunic هو لباس ضيق طويل جدًا يصل إلى الركبة ومتوفر في مجموعة متنوعة من الموديلات طويلة الأكمام وقصيرة الأكمام والمواد المختلفة. البلوزة هي فستان أعرض قليلاً وطول أقصر. يجب أن تكون البلوزات مغلقة من الأمام ، لكن يمكن أن تكون البلوزات تغلق من الأمام أو تفتح من الأمام

الملخص والكلمات الأخيرة …

في هذا النص ، حاولنا تقديم بعض الأمثلة على أشهر أنواع الورق التي لها العديد من المعجبين بإيجاز. لشراء الورق ، يمكنك الحصول على المساعدة من مجموعة ملابس Karen. تنشط هذه المجموعة في بيع الورق الرخيص ويمكنك حتى شراء الورق منها بكميات كبيرة. يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم لمشاهدة أمثلة على ملابس كارل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى