تدريب الملابس

إدخال ملابس الحمل

إدخال جميع أنواع ملابس الأمومة

يتغير حجم وشكل جسم المرأة أثناء الحمل. لذلك يجب ارتداء ملابس مختلفة ولكن بمقاسات مختلفة خلال هذه الفترة. يقدم العديد من المصممين نماذج جديدة من ملابس الأمومة للمصنعين كل عام. أنواع ملابس الأمومة كالتالي.

سراويل الأمومة

في هذه الفترة ، يمكنك تحضير سروال حمل أنيق وجميل من خلال مراعاة حجم الخصر والبطن والوركين وأسفل الجسم. في نفس الوقت يجب اختيار السراويل التي لا تضغط على خصر الجنين ويمكنك القيام بالمهام اليومية بسهولة. هناك نوعان من سراويل الأمومة: مرنة وزر. يوفر نوع سراويل الأمومة المزودة بأزرار إمكانية استخدامها في أشهر مختلفة من الحمل. بالطبع ، هناك أحجام مختلفة من السراويل ذات الأربطة ، كما أن مادة حزام الخصر لا تؤذي الجنين.

سراويل الأمومة لها نوعان من الجينز والكتان. الجينز مثل الثياب ومتوفر بلونين ، أزرق فاتح وأزرق غامق. يمكنك ارتداء الجينز الخاص بالأمومة مع عباءة وبلوزات الأمومة. بنطلون الأمومة القطني هو خيارك الآخر. أنت أكثر راحة في ارتداء السراويل الكتان من الجينز. عند اختيار نموذج لباس الأمومة ، يجب الانتباه إلى راحة نفسك والجنين.

اختيار نماذج من سراويل الأمومة

عند شراء سراويل الأمومة ، تصادف نماذج مختلفة. يجب الانتباه إلى لونها وحجمها وسعرها وجمالها. النماذج الأكثر شيوعًا لسراويل الأمومة هي كما يلي

يتم إنتاج سراويل الحمل أسمرا (فائقة النحافة) في ألمانيا. مثل غيرها من سراويل أسمرا ، هذا الموديل من ملابس الحمل مصنوع من 70٪ قطن و 27٪ بوليستر و 3٪ إيلاستين. يمكنك استخدام هذا البنطال الأنيق في الحفلات وفي العمل.

بنطلون الحمل Bluemotion موديل Q41 منتج ألماني يحتوي على 76٪ كتان و 22٪ بوليستر و 2٪ إيلاستين. يمكن كي هذه السراويل وغسلها بماء 40 درجة.

موديل سروال الحمل (SA75) هو سروال امتصاص ، مع إمكانية تغيير حجم الخصر وطوله حتى أسفل الكاحل. يمكنك استخدام هذا البنطال القطني 100٪ في الحفلات وفي المنزل والعمل.

تي شيرت الحمل

نموذج آخر لملابس الأمومة التي يمكنك ارتداؤها في المواسم المختلفة ، خاصة الربيع والصيف ، هو تي شيرت الأمومة. تعتبر التيشرتات من أكثر الملابس راحة أثناء الحمل وهي متوفرة بأحجام وتصاميم وألوان مختلفة.

أنواع قمصان الأمومة

تشعر المرأة الحامل بوزن الجنين أقل من خلال ارتداء قمصان فضفاضة. يحدث العكس أيضًا. عندما تختار المرأة الحامل ملابس مريحة ، يتم توفير شروط حركة الجنين.

القمصان بشكل عام ذات رقبة مستديرة وعنق مستدير. تعتبر القمصان ذات الرقبة المستديرة اختيارًا جيدًا للنساء اللواتي يرغبن في ارتداء الفستان. الملابس ذات الرقبة المستديرة خالية من الرقبة المستديرة ويحدث نمو الثديين والبطن دون تضييق الملابس.
تحظى قمصان هفت الياقة بين النساء الحوامل بالعديد من المعجبين. لكن العديد من النساء يرفضن شراء فساتين عالية الرقبة. ذلك لأن الخط الفاصل بين الثديين محدد أو أنها ضيقة وضيقة مقارنة بالقمصان ذات الرقبة المستديرة من نفس الحجم.

جميع أنواع موديلات ملابس الأمومة – تي شيرت

عند شراء قميص أو موديل جديد من ملابس الأمومة ، انتبه لسعر المنتج. نظرًا لأن المواد المستخدمة ، يختلف حجمها وطرازها وفقًا لسعرها. تُنتج القمصان عمومًا بأقمشة قطنية ويمكنك استخدامها في الصيف. نذكر النماذج الشهيرة من قمصان الأمومة أدناه.

تي شيرت الحمل موديل (H&M) 0398559 مصنوع من البوليستر والقطن. يبلغ طوله حتى الوركين وقبة دائرية. يمكن للمرأة الحامل ارتدائها في المنزل والعمل.

تي شيرت أسمرا للحوامل موديل (ناثان 56) هو فستان قطني يصل إلى الأرداف وله ياقة عالية. يمكن للمرأة الحامل ارتداء هذا الفستان المريح والأنيق في المنزل.

تي شيرت بلوموشن للحوامل موديل 640595 مصنوع من 95٪ قطن و 5٪ إيلاستين. فستان بياقة عالية وطويل بما يكفي للوصول إلى أسفل الأرداف. لا ينبغي نسيان مادته الباردة والمريحة لفصل الصيف والربيع.

اختيار نموذج لملابس الأمومة – ملابس داخلية مريحة

بالإضافة إلى السراويل والقمصان والبلوزات ، يعد اختيار الملابس الداخلية للأمومة أمرًا مهمًا للغاية. لا ينبغي تجاهل نمو الثديين والبطن والوركين أثناء الحمل ، ولهذا يجب الانتباه إلى النقاط التالية.

احصل على ملابس داخلية قطنية.

احصل على ملابس تغطي الصدر بالكامل.

يعد تغيير حجم الملابس نقطة مهمة لا ينبغي نسيانها.

اختر ملابس قطنية مريحة. الملابس الداخلية الضيقة تزعجك بسهولة.

البلوزات والموديلات الجديدة من ملابس الأمومة

البلوزة هي أحد أنواع ملابس الأمومة. يمكن للمرأة الحامل اختيار نموذج جديد لملابس الأمومة كل عام. البلوز خيار جيد لفصلي الخريف والشتا

بلوزات الأمومة متوفرة بأنماط وتصاميم مختلفة. يمكن للمرأة الحامل استخدام البلوزات المحبوكة والدافئة في المواسم الباردة. وفي الوقت نفسه ، يتم اختيار البلوزات الباردة المصنوعة من القطن لمواسم مختلفة في المنزل أو العمل أو الحفلات.

إذا كنت تخطط لشراء بلوزة خاصة بالأمومة ، انتبه إلى السعر والمادة والحجم. يعد اختيار نموذج لباس الأمومة عالي الجودة أمرًا مهمًا للغاية. حاولي اختيار فستان عملي فضفاض قليلاً للأشهر التالية.

بعض موديلات بلوزات الأمومة

بلوزات الأمومة من بين أنواع ملابس الأمومة. بعض الموديلات الأكثر مبيعًا لهذا الفستان هي:

بلوزة الحمل من أسمرة موديل 6303421 ، هي نوع من البلوزات بأكمام طويلة وبنمط. هذا الفستان بياقة مطوية وطول طويل حتى أسفل الوركين يستخدم في الحفلات.

بلوزة الحمل LC Waikiki (S1FY24Z8) هي فستان برقبة دائرية وطول قصير وعلى الوركين ، يستخدم في المنزل وفي الحفلات. هذا الفستان الجميل المنقوش متوفر بأحجام مختلفة في السوق. يمكنك ارتدائه في المواسم المختلفة.

بلوزة الأمومة H&M موديل 0561550 هي نوع آخر من ملابس الأمومة. هذا الفستان بياقة عالية وبدون أكمام بطول الورك مناسب للعمل والمنزل.

سارافون هو أحد أنواع ملابس الحمل

سرفان هو موديل آخر لملابس الأمومة من خامات مختلفة. يمكنك إقران هذا الفستان مع الجينز الخاص بالأمومة. وفي الوقت نفسه ، يتم استخدام عباءات قطنية أو محبوكة في مواسم مختلفة. يمكنك تحضير عباءات جميلة من خلال التحقق من النموذج الجديد لملابس الأمومة.

احصلي على فستان شمس به أحزمة قابلة للتعديل ، مصنوع من ألياف طبيعية ، وطويل الطول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى