الموضة والأناقة

كيف يجب أن تلبس المرأة القصيرة؟ + ماذا يجب أن يكون أسلوب المرأة القصيرة؟

نصائح مهمة للسيدات القصيرات!
من الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار مبادئ ارتداء الملابس القصيرة ، يمكن أن يكون الكعب العالي خيارًا جيدًا للغاية ، لكن يجب أيضًا الاهتمام بجسمك ، ولهذا الغرض يكون الكعب الذي يتراوح بين 5 و 7 سم مناسبًا. أكثر من 5 حتى 7 سم سيجعل شكلك يبدو غير متوازن

يعتمد اختيار السراويل لتغطية النساء النحيفات على ذوقهن ، لكن البنطال الضيق جدًا والممتص يمكن أن يجعل ساقيك أضيقان ويجعل طولك يبدو أقصر.

البنطال واسع الساق أو بشكل عام البنطلونات العادية هي الخيار الأفضل للسيدات القصيرات ، فالسراويل الضيقة عند الخصر والجزء العلوي والواسعة من الركبة إلى أسفل خيار جيد للسيدات القصيرات.

اختر حذاءًا كعبه ليس مرتفعًا لدرجة تجعل طولك يبدو أقصر ، فالجزء العالي جدًا من الحذاء الذي يغطي قدمك سيجعل طولك يبدو أقصر.

لا ترتدي التنانير الطويلة ، التنانير الطويلة تجعلك تبدين أقصر ، التنانير القصيرة مناسبة لك طبعا ما دامت لا تسيء للناس من حولك ، يمكنك ارتداؤها في الشارع

ما هو اللباس الذي يجب أن ترتديه المرأة القصيرة؟
إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في شراء فستان ، فأنت تعلم جيدًا أن شراء فستان من أصعب عمليات الشراء ؛ لكن إذا كنت من الأشخاص الذين يكون طولهم أقل من متوسط ​​طول الأشخاص في المجتمع ، فربما يكون شراء الفستان بمثابة كابوس بالنسبة لك ، وفي كثير من الأحيان يكون السؤال هو ما هو اللباس المناسب للأشخاص القصيرين؟ لقد حدث لك. لأن معظم الملابس في سوق الملابس يتم تصميمها وإنتاجها بأحجام أكثر شيوعًا في المجتمع. أكبر مصدر قلق للأشخاص الذين يكون طولهم أقل من متوسط ​​المجتمع هو أنه من خلال اختيار اللباس الخاطئ وغير المناسب ، سيظهر طولهم أقصر.

كما هو الحال دائمًا ، يمكن أن يكون ارتداء الملابس ذات الخطوط الرأسية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك ، ومن الطرق التي تجعل ساقيك تبدوان أطول هي استخدام السراويل ذات الخطوط الرأسية.

اربطي حزام الفستان أو البنطال (حل الأنماط للسيدات القصيرات)
إذا كان الفستان أو الوشاح الذي ترتديه يحتوي على حزام ، فمن الأفضل رفعه أسفل الثديين وربطه هناك. ربط الحزام أسفل الخصر يجعل الساقين تبدوان أقصر من المعتاد. كما أن ارتداء السراويل عالية المنشعب وربط حزام البنطال سيجعلك تبدو أطول.

الطول لا يحدد شكل جسمك
الارتفاع هو أحد العوامل المهمة التي تحدد أسلوبك ؛ لكنه ليس العامل الرئيسي الوحيد. كما أن لعوامل مثل الوزن وخطوط الجسم تأثير كبير على تشكيل شكل جسمك. لذا ، في الخطوة الأولى ، يجب أن تحدد نوع الطول القصير الذي أنت عليه؟ هل هناك عامل سلبي آخر مثل السمنة يجب علينا مراعاته أم لا؟ بالإضافة إلى ذلك ، من المهم جدًا معرفة جوانب شخصيتك التي تشعر بالرضا والثقة بها والجوانب التي لا تشعر بالرضا عنها. تساعد معرفة هذه النقاط كثيرًا في تشكيل أسلوبك الشخصي.

من الضروري وجود وشاح مناسب للأشخاص القصيرين
حتى الآن ، تعلمنا عن بعض العوامل المهمة لارتداء ملابس قصيرة. أحد المعايير الأخرى التي ينطوي عليها ارتداء الملابس القصيرة هو نوع الوشاح. يجب ألا يكون الوشاح المناسب للأشخاص القصيرين قصيرًا جدًا أو طويلًا جدًا. في الواقع ، أفضل اقتراح للنساء هو الشال ، ولكن إذا كنت تبحثين عن استخدام وشاح ، فمن الأفضل استخدام وشاح بحجم كافٍ ولا يغطي كتفيك كثيرًا.

نموذج معطف وتنورة للأشخاص القصير
لا يقتصر اختيار الملابس القصيرة للأشخاص على البنطلونات ، ونفس الشيء يتعلق بالتجمعات. لطالما كانت نماذج المعاطف والتنورة خيارًا صعبًا للأشخاص القصار. لكن الشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته هو لون المعطف والتنورة! نعم ، يمكن للون فقط أن يخلق مظهرًا جميلًا لمعطفك وتنورتك وأسلوبك. مرة أخرى ، نعود إلى القاعدة السابقة ، إذا كان لديك جسم سمين ، تجنب الألوان الفاتحة واذهب إلى الألوان الداكنة.

يجب أن تولي المرأة القصيرة اهتمامًا خاصًا عند اختيار حجم التنورة. على سبيل المثال ، لا ينصح أبدًا بارتداء التنانير الطويلة أو القصيرة جدًا. يجب أن يكون حجم التنورة القياسي لهؤلاء الأشخاص بطول الركبة. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك ارتداء الكعب العالي بمقدمة مستديرة ، فيمكنك بسهولة استخدام معطف وتنورة في أي نوع من الأطقم والموديل الذي تفكر فيه. لذا حاولي المشي بالكعب حتى لا تكوني محدودة اللون أو الحجم في اختيارك!

كلمة أخيرة…
نأمل أن تكون قراءة هذا المنشور مفيدًا لك وأننا تمكنا من تعريفك بهذه النقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى