الموضة والأناقة

ماذا نرتدي مع هوديي؟ + مطابقة هوديي!

تعرف على ميزات هوديي!
هوديي يشبه إلى حد بعيد قميص من النوع الثقيل وسترة ، إلا أنه يحتوي على قبعة. عادةً ما تكون خامة السترة مصنوعة من القطن والقطن ، ويشتمل الجزء الداخلي من بعض طرز السترة على الصوف. ومع ذلك ، فإن تنوع هوديس يتزايد يومًا بعد يوم ويتم إنتاجه وتوريده بمواد مختلفة. يُباع السترة ذات القلنسوة في الأسواق كواجهة مغلقة ومفتوحة من الأمام مع سحاب أو زر بجيوب وبدون جيوب ، والميزة الرئيسية للقلنسوة هي القبعة ، ووجود حبل أو حزام لضبط القبعة حسب الرغبة الشكل يجعلها مجموعة ملابس ، وتفصل بين سقوط آخر.

يحظى موديل ملابس الخريف والربيع هذا بالعديد من المعجبين بين الرجال والنساء ، وخاصة المراهقين ، الذين يهتمون عادة بالملابس الرياضية أو يتبعون أسلوبًا معينًا ، مثل أسلوب الراب ، الذين يهتمون بشكل خاص بقلنسوات.يمكنك ارتداء هوديس بملابس مختلفة وإنشاء أسلوب الخريف الجميل. مع تزايد شعبية هوديس بين الشباب ، تم إصدار تصميمات وألوان مختلفة لها في السوق ، أصبح من الصعب على محبي هذا الجمال المغطى الاختيار.

بشكل عام ، يمكن القول أنه يمكنك ارتداء سترة بقبعة مع أي شيء تريده ، ولكن يجب أيضًا استخدام إبداعك. نظرًا لأن القلنسوات هي ملابس مجانية بطبيعتها ، فإن إمكانية ارتدائها مع ملابس مجانية أخرى يمكن أن تكون الخيار الصحيح. قد تتخيل أن ارتداء هوديي يمكن أن يزيل أناقتك. واحدة من أكثر مشترياتك متعة. لأنه من خلال ارتداء السترة ذات القلنسوة ، لن يكون لديك أسلوب غير رسمي وخاص فحسب ، بل ستشعر أيضًا براحة كبيرة فيه. لذلك إذا لم يكن لديك سترة بغطاء للرأس في خزانتك ، نقترح عليك شراء واحدة وتخزينها في خزانتك.

ما الذي يمكنك ارتداء السترة ذات القلنسوة وإنشاء مجموعة خاصة؟
كما ذكرنا أعلاه ، مع الإبداع في مجال التغطية ، يمكنك إنشاء أفضل التصاميم لنفسك بغطاء للرأس. ولكن بشكل عام ، يمكنك مطابقة وارتداء السترات ذات القلنسوة مع العناصر التالية

إقران هودي مع معطف شتوي
يمكنك ارتداء هوديس تحت معاطفك في الشتاء. يعتبر الجمع بين المعطف والقلنسوة من أندر أنماط الشتاء ، والذي أصبح أيضًا عصريًا للغاية. عند إقران ملابس مختلفة بقلنسوة ، يجب أن تكون جريئًا ولا تخاف من الجمع بين الملابس غير الرسمية مثل سترة بقلنسوة مع ملابس رسمية مثل المعطف. في هذا النمط من الأفضل استخدام السراويل الفضفاضة.

بالطبع ، يعد اللباس الداخلي الأسود أيضًا خيارات مناسبة جدًا لهذا النوع من الأناقة. يمكنك أيضًا استخدام أحذية رياضية أو جزمة الكاحل كأحذية. كن حذرًا حتى تتمكن من خلق تناغم بين ألوان الأجزاء المختلفة من أسلوبك.

إقران هودي مع سترة جلدية
يمنح استخدام السترات الجلدية الناس أسلوبًا صخريًا ، وبالطبع لا يملك الكثير من الناس الشجاعة لاختيار وارتداء السترات الجلدية. ولكن إذا كنت تبحث عن أسلوب فريد من نوعه مع سترة بقلنسوة ، فإننا نقترح عليك ارتداء سترة جلدية فوقها. يمكن أن يؤدي استخدام السراويل المستقيمة إلى الحفاظ على مظهر صخرةك بشكل جيد.

مطابقة هوديس مع جاكيتات جينز
تعد سترات الدنيم من أكثر الخيارات ملاءمةً لفصل الخريف ، لذا فإن أحد الأساليب الرئيسية مع السترات ذات القلنسوة هو إقرانها بجاكيت من الدنيم. يمكن أن يؤدي ارتداء هذه السترات فوق السترات ذات القلنسوة إلى إضفاء تأثير جميل جدًا على أسلوب الفرد كما أنه مريح للغاية. عادةً ما تكون سترات الدنيم الزرقاء خيارًا أكثر ملاءمة ، لأن هذا اللون يترك يديك حرة في اختيار عناصر نمط أخرى.

السراويل الضيقة أو الجينز أو اللباس الداخلي الأسود هي خيارات مناسبة جدًا لهذا النمط. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام الجينز الفضفاض. بالنسبة للأحذية ، يمكنك أيضًا استخدام أحذية رياضية بيضاء أو أحذية الكاحل البسيطة

ما لارتداء هوديي؟
سترة الدنيم مع هوديي
يُعد إقران سترة بقلنسوة مع سترة من الدنيم طريقة رائعة لتبدو بمظهر رياضي وأنيق. على الرغم من أنه يمكنك الاختيار من بين العديد من الألوان المختلفة لجاكيتات الدنيم للاقتران بقلنسوة ، إلا أن سترة الدنيم الزرقاء أكثر أناقة ويمكن أن تتناسب مع مجموعة واسعة من الأساليب. جرب تصميم سترة الدنيم بقلنسوة بيضاء أو رمادية مع قبعة بيضاء ، وأخيرًا ، أكمل مظهرك مع الجينز الضيق والأحذية الرياضية.
سترة جلدية مع هوديي
من أفضل الطرق للتدفئة في الشتاء ارتداء سترة بقلنسوة تحت سترة جلدية. بالإضافة إلى الكثير من الدفء ، يبدو هذا المزيج أيضًا أنيقًا ولامعًا.
استخدام المعاطف القصيرة
تخلق السترات القصيرة التي ترتديها مع هوديي مع بنطال وبنطلون من الكتان مظهرًا رائعًا. كما أن استخدام الجوارب الطويلة من نفس لون المعطف يجعل هذه المجموعة تبدو رائعة.
معطف وقلنسوة
يعد استخدام المعطف والقلنسوة معًا أحد أكثر الأساليب الفريدة التي أصبحت عصرية. يمكنك استخدام السراويل الفضفاضة معهم وحتى السراويل الضيقة جذابة مع جزمات من الكتان والكاحل.
ما هو شكل السترة ذات الشال ؟!
من أجل اختيار ملحق بالإضافة إلى الأسلوب مع هوديي وشال أو وشاح للنساء والفتيات ، أو بأسلوب الطالب ، كن مبدعًا. يمكن أن يكون اختيار الإكسسوار المناسب فعالاً للغاية في جمال مظهرك ، وإذا كانت السترة ذات القلنسوة الخاصة بك بسيطة ، يمكنك أن تضفي على أسلوبك جوًا ملونًا وجذابًا من خلال اختيار إكسسوارات ملونة مثل وشاح منقوش أو سوار أو ساعة منقوشة. في المناطق التي يكون الجو باردًا فيها وترغب في ارتداء هودي ، يمكنك استخدام قبعة محبوكة وجذابة بدلاً من الشال أو الوشاح.

لعشاق النمط الرياضي وأولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر رياضي ، من المناسب جدًا اختيار سترة بغطاء للرأس مع سروال مائل ، وهي مريحة جدًا وجميلة. في الأيام الأخيرة من موسم الخريف وحتى الشتاء ، عندما يكون الطقس باردًا ، يمكن أيضًا أن يكون ارتداء السترة ذات القلنسوة بجانب السترة خيارًا مناسبًا. مزيج هودي مع سترة وجينز هو مزيج جميل للفتيات والنساء في المواسم الباردة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى